افهم يا كااااااابتن





اولاّ : الشركة مسجلة على موقع الحكومة الهندية و يمكنك التاكد من ذلك بذاتك
للتأكد من ان الشركة مسجلة علي الانترنت ووزارة الثقافة الهندية
♣ ادخل على http://www.mca.gov.in/
♣ وبعدين هتختار company liquidators من على اليمين لونها ازرق
♣ وبعد كدة تختار view company data بردة من تحت على اليمين..
♣ حفتحلك صفحة اكتبlocaladclick في البحث
♣ و من تحت اكتب U74999KA2011PTC060116
♣ واضعط submit
Ministry of Corporate Affair
ثانياّ : الشركة لديها عدد من أكبر الشركات المعلنة في موقعها في العالم مث
Apple, Mercedes-Benz, BMW, Skoda, Nissan, Hyundai, Jaguar, Toyota, Mazda , Volkswagen, Audi, Acura, Ford, Nokia, Dell, Acer, Toshiba, Sony, hp, Compaq, Philips, Panasonic, Oreo, KFC, MacDonald’s, Cadbury, Garnier, L’Oreal Paris, Vaio, Lenovo, adidas, Nike, Black Berry, Puma, Samsung, LG, Windows, Lays, Doritos, Nestle.
كل تلك الشركات وأكثر تدفع في جميع الحالات مقابل مادي يتجاوز الملايين الي كل وسائل الإعلام بشتى أنواعها سواء كان في التلفاز او الراديو او الصحف او الإنترنت او في الشوارع.
تلك الشركات تعاقدت مع الشركة جلوبال أد مارت مقابل إلزام المستخدم مشاهدة 5 إعلانات أسبوعيا وإعطائه جزئاً من الربح ربما يعود المستخدم متأثراً بأياً من تلك الإعلانات وبما أخذه من مال يعود ليشتري به اياً من تلك المنتجات وبالتأكيد ليست بقاعدة ان يتأثر،
تماماً كما الحال في مشاهدتك إعلان في التلفاز او سماعك له في الراديو او من خلال اي وسيلة اخري، فلا توجد قاعدة تجبرك على ان تتأثر ولكن ايضاً وارد ان تتأثر، سيكون هناك من ينفق المال او جزئاً منه في منتجات الشركات المُعلنة او من لم يقتنع باي منتج ويقرر ادخار جميع الأموال التي جناها، فكل هذا يعود الي الشخص.لكن هناك سؤال : هل من الممكن ان تكون تلك الشركات غير متعاقدة من الأساس مع شركة جلوبال أد مارت ويتركونها تمارس ما تمارسه لأنهم مستفيدين بتلك المشاهدات والإعلانات الخاصة بهم؟بالتأكيد لا، لأن ببساطة إن كانت الشركات المعلنة تستفيد ممن يشاهدها من خلال ذلك الموقع فهي في المقابل لن ترضي بأن يخدع أحد ويتم التحايل عليه تحت اسمها الخاص، فبالتالي ستقاضيها، وبالذات ان كل تلك الشركات هي من أضخم الشركات في العالم التي لن ترتضي ان تشوّه صورتها تحت أي ظرف، او ان يتلاعب أحد مستخدماً اسمها، او ان ترسخ اي صورة ذهنية سيئة بشأنها في عقل اي فرد.
ثالثاّ : هناك استراتيجيتين وضعتهما الشركة حتى تضمن عدم الإفلاس يوماً ما
الاستراتيجية الأولي هي أن تجعل الاشتراك سنوي لا مدي الحياة من أجل ضمان انه حتى وإن تضاؤل أعداد المشتركين وذلك صعب للغاية (لأن الأرقام في تضاعف دائم) فيضمن للشركة المشتركين ذاتهم تجديد سنوي وبدلاً من اشتراك مدي الحياة يجعل الناس في حالة من الربح غير المتوقف، فتضع الشركة حدوداً للربح كضمانة لعدم الخسارة في أسوأ الحالات.
الاستراتيجية الثانية ان الشركة جعلت الأموال التي تنتقل الي حسابك الخاص بالشركة هي السبيل الوحيد لدفع الاشتراكات في الشركة فتجعلك تأخذ رقم مسلسل مكون من عدة أرقام مشابهة لفكرة ارقام كروت شحن شركات اتصالات المحمول ولا تأخذ الشركة الأموال بشكل مباشر البتة وتكتفي بأموال شركات الدعاية والإعلان مما يجعل هناك سيولة مالية متوفرة بشكل دائم مع العملاء وفائض مادي جيد.



SHARE ON:

Hello guys, I'm Tien Tran, a freelance web designer and Wordpress nerd. Sed ut perspiciatis unde omnis iste natus error sit voluptatem accusantium doloremque laudantium, totam rem aperiam, eaque ipsa quae.

1 التعليقات:

  1. Lucky Club: Review and Rating for All Casinos
    Lucky Club is a new gambling and gaming platform, created by luckyclub the Malta-based online gambling software company. The site has a number of unique features and is

    ردحذف